turkan0eg

turkan0eg

ผู้เยี่ยมชม

turkan0eg@gmail.com

  شركة نجيل صناعى (158 อ่าน)

1 ก.ย. 2565 19:46

كما ذكرنا ، فإن الأرضيات المطاطية متعددة الاستخدامات ويمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من البيئات التجارية. شركة نجيل صناعى من الصالات الرياضية والمطابخ التجارية والمدارس والمستشفيات ، توفر الأرضيات المطاطية نهجًا حديثًا ومتعدد الاستخدامات للأرضيات التجارية. إليك مجموعة متنوعة من الأرضيات المطاطية المتوفرة لدينا.

متين

الميزة الأكثر وضوحًا لأغطية الأرضيات المطاطية هي متانتها. إنه نوع من الأرضيات المرنة التي توفر سطحًا متينًا وسهل التنظيف وقويًا وقويًا ومرنًا في ظل مجموعة متنوعة من الظروف. اعتمادًا على نوع البلاط المستخدم والبيئة المثبتة فيه ، قد تستمر الأرضية المطاطية التي يتم الاعتناء بها بشكل صحيح لمدة 20 عامًا أو أكثر.

سهولة الصيانة

يمكن أن تكون الأرضيات المطاطية سهلة الصيانة على الرغم مما يعتقده الكثير من الناس. كل ما عليك فعله هو تفريغ الأرضية بانتظام لأن الأرضيات المطاطية يمكن أن تتراكم الأوساخ وتمسح الأرضية مرة واحدة على الأقل في الأسبوع باستخدام مزيج ملاعب بادل مصر من الماء ومنظف معتدل. لا تستخدم كيماويات قاسية لتنظيف الأرضيات المطاطية لأنها تلحق الضرر بالمطاط.



يقلل الضوضاء

مرونة الأرضيات المطاطية تجعل المشي عليها هادئًا جدًا. في الواقع ، تقلل مرونة المطاط الطبيعية الضوضاء حتى 20 ديسيبل. الأرضيات المطاطية بالرغم من متانتها ، ناعمة بالأقدام مما يعني أنها رائعة لامتصاص الصدمات ومقاومة للماء. يعتبر المطاط سطحًا رائعًا للمناطق التي يحتاج الناس فيها إلى الوقوف لفترات طويلة من الزمن. توفر هذه الأرضيات وسادة أكثر من أنواع الأرضيات الأخرى مما يحسن الراحة ويقلل من الإصابات والإجهاد. توفر الأرضيات المطاطية توسيدًا يقلل في النهاية من التعب وإصابة القدم. بالإضافة إلى ذلك ، لا ينتج عنه تراكم ثابت.سطح أرضي غير قابل للانزلاق

تتميز الأرضيات المطاطية بمقاومة انزلاق ممتازة وتضمن عادةً مستوى أعلى من مقاومة الانزلاق مما تتطلبه المعايير الدولية. كما أن مقاومة الانزلاق العالية تجعل الأرضيات المطاطية خيارًا جذابًا وشائعًا للعديد من البيئات التجارية ذات الكثافة المرورية العالية.

يمكن إعادة تدويرها

المطاط مادة خام طبيعية صديقة للبيئة وقابلة لإعادة التدوير ، وغالبًا ما يتم إعادة استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات (يمكن استخدام الأرضيات المطاطية المعاد تدويرها ، والتي يتم تقطيعها إلى قطع صغيرة ، في المهاد وأسطح الملاعب ، بالإضافة إلى الإنشاء بالكامل منتجات جديدة). علاوة على ذلك ، فإن عدم وجود في منتجات الأرضيات المطاطية يضمن عدم تسرب أي إضافات ضارة أو هالوجين أو ديوكسينات إلى المياه الجوفية. يضمن عدم وجود أيضًا عدم إنتاج غاز الهيدروكلوريك في حالة نشوب حريق ارضيات مطاطية وعدم وجود حمض الهيدروكلوريك المتآكل نتيجة ملامسته للماء المستخدم في إطفاء الحريق.

\

بالنظر إلى الفوائد البيئية ، جنبًا إلى جنب مع متانة الأرضيات المطاطية ،شركة تنسيق حدائق ومزايا أخرى ، يصبح المطاط حلاً جذابًا لتغطية الأرضيات. نحن في نواصل توفير لوازم البناء المستدامة بيئيًا. نحن ملتزمون بتطوير وتوزيع منتجات عالية الجودة. اتصل بنا اليوم لمناقشة الفوائد الفريدة التي توفرها الأرضيات المطاطية والاستفادة من خدمتنا المتميزة.

102.185.58.8

turkan0eg

turkan0eg

ผู้เยี่ยมชม

turkan0eg@gmail.com

ตอบกระทู้
CAPTCHA Image
Powered by MakeWebEasy.com
เว็บไซต์นี้มีการใช้งานคุกกี้ เพื่อเพิ่มประสิทธิภาพและประสบการณ์ที่ดีในการใช้งานเว็บไซต์ของท่าน ท่านสามารถอ่านรายละเอียดเพิ่มเติมได้ที่ นโยบายความเป็นส่วนตัว  และ  นโยบายคุกกี้