sharjahcleaning

sharjahcleaning

ผู้เยี่ยมชม

sharjah.cleaning@gmail.com

  شركة تنظيف في راس الخيمة (150 อ่าน)

1 ก.ย. 2565 18:53

عندما يشعر بعض الناس بالإرهاق أو الإجهاد ، فقد يحاولون ممارسة اليوجا أو اليقظة أو حتى التدليك ، شركة مكافحة حشرات في الفجيرة ولكن بالنسبة للآخرين ، فإن إعطاء الأرفف غبارًا سريعًا أو مسح المطبخ أو حتى تنظيم الخزانة يعد مفيدًا لصحتهم العقلية مثل استخدام تطبيق اليقظة.



في الواقع ، بالنسبة لبعض الناس ، فإن مجرد رؤية منزل نظيف ومنظم يمكن أن يساعدهم على الاسترخاء والتخلص من التوتر حتى بعد يوم حافل.

فيما يلي نظرة فاحصة على تأثير التنظيف على صحتك العقلية ، بما في ذلك فوائد التنظيف وكيفية دمج جدول التنظيف في حياتك.



الأثر السلبي للفوضى والفوضى

يعد الحفاظ على نظافة منزلك والمشاركة في عملية التنظيف أمرًا جيدًا لك. في الواقع ، تظهر الأبحاث أن التنظيف - أو عدم التنظيف - يمكن أن يكون له تأثير مباشر على الصحة العقلية.



قد تؤدي الفوضى إلى تقليل التركيز والارتباك والتوتر

في غضون ذلك ، اكتشفت دراسة أجراها باحثو جامعة برينستون أن الفوضى يمكن أن شركة تنظيف منازل في عجمان تجعل من الصعب التركيز على مهمة معينة. وبشكل أكثر تحديدًا ، اكتشفوا أن القشرة البصرية للشخص يمكن أن تغمرها أشياء لا تتعلق بمهمة معينة ، مما يجعل من الصعب التركيز وإكمال كفاءة المشاريع



في بعض النواحي ، ترتبط الفوضى والفوضى بالعواطف السلبية مثل الارتباك والتوتر والتهيج بينما يميل المنزل المنظم إلى إنتاج المزيد من المشاعر الإيجابية مثل الهدوء والشعور بالرفاهية.



بالنسبة للعقل ، تمثل الفوضى عملاً غير مكتمل وقد يكون هذا النقص في الاكتمال مرهقًا للغاية لبعض الناس. هذه الحقيقة صحيحة بشكل خاص عندما يكون لدى الناس مخاوف كبيرة تؤثر على حياتهم.



يمكن للفوضى والفوضى أن تخلق المزيد من التوتر والقلق ، ولكن من خلال التنظيف والتنظيم وتقليل الفوضى ، يمكن للناس التحكم في بيئتهم وخلق بيئة أكثر استرخاء تساعدهم على التركيز بشكل أفضل على القضايا الأكثر إلحاحًا في حياتهم.



فوائد التنظيف والتخلص

وجدت الأبحاث أن التنظيف يمكن أن يكون له عدد من الآثار الإيجابية على صحتك العقلية. على سبيل المثال ، يساعدك على اكتساب شعور بالسيطرة على بيئتك وإشراك عقلك في نشاط متكرر يمكن أن يكون له تأثير مهدئ



يمكن أن يفيد التنظيف الصحة البدنية

يؤثر المنزل النظيف أيضًا على صحتك الجسدية. وفقًا لدراسة أجراها، دكتوراه ، عالم أبحاث وأستاذ في جامعة إنديانا ، يميل الأشخاص الذين لديهم منازل نظيفة إلى أن يكونوا أكثر صحة من أولئك الذين لديهم منازل فوضوية أو غير مرتبة .4 في الواقع ، كانت النظافة مؤشرًا على صحة جيدة أكثر من قابلية السير في الحي



تحكم في بيئتك

عندما يشعر الناس أن حياتهم خارجة عن السيطرة أو أنهم يعانون من بعض الشكوك ، شركة تنظيف في راس الخيمة يمكن أن يكون التنظيف وسيلة لتأكيد بعض السيطرة في حياتهم. يعطي التنظيف للناس إحساسًا بالإتقان والتحكم في بيئتهم.



في الواقع ، وجدت دراسة أجرتها جامعة كونيتيكت أنه في أوقات التوتر الشديد ، يتخلف الناس عن السلوكيات المتكررة مثل التنظيف لأنه يمنحهم إحساسًا بالتحكم خلال فترة الفوضى.



علاوة على ذلك ، يمكن للفوضى وعدم التنظيم أن تشتت انتباهك حقًا وتجعل من الصعب التركيز أو إكمال مشاريع أخرى ، ويمكنك أن تبدأ في الشعور بالضيق. لذا ، إذا كنت تشعر بالحاجة إلى التنظيف والتخلص من الفوضى عندما تكون متوترًا ، فمن المحتمل أن يكون عقلك وجسمك يبحثان عن طريقة لإضفاء بعض النظام على بيئتك.



زيادة تركيزك

عندما يكون منزلك فوضويًا أو فوضويًا أو متسخًا بشكل استثنائي ، يمكن للفوضى التي تخلقها الفوضى أن تؤثر على قدرتك على التركيز. تحد الفوضى أيضًا من قدرة عقلك على معالجة المعلومات. في الواقع ، اكتشف الباحثون أن الناس أقل تهيجًا وأقل تشتتًا وأكثر إنتاجية وأكثر قدرة على معالجة المعلومات في منطقة عمل منظمة ومرتبة



إذا كنت تواجه مشكلة في التركيز على مشروع ما ، فقد ترغب في محاولة تنظيم مساحة العمل الخاصة بك أولاً. قد تجد أن تخصيص بضع دقائق فقط لتنظيم أغراضك وإزالة أي فوضى قد يسهل عليك التركيز وإنجاز عملك.



يمكن أن يكون للحد من عدد الممتلكات التي تمتلكها نفس التأثير لأنه يقلل من عدد الأشياء التي تتنافس على جذب انتباه عقلك.



ولكن ، مع العلم أن وجود بيئة أنظف سيساعد في تحسين حالتك المزاجية ويجعل حياتك أكثر سلامًا ، فقد يكون الأمر يستحق المتابعة. فيما يلي بعض الأفكار حول كيفية دمج التنظيف في حياتك.



تبدأ صغيرة

يؤجل معظم الناس التنظيف لأن المهمة تبدو أكبر من أن تتم معالجتها.شركات تنظيف منازل دبي ولكن بدلاً من توقع ترتيب المنزل بأكمله في عطلة نهاية أسبوع واحدة ، ابدأ صغيرًا وافعل القليل كل يوم. بمعنى آخر ، التزم بعمل شيء واحد حول منزلك أو شقتك كل يوم وقبل أن تعرف ذلك ، ستكون بيئتك أكثر نظافة وأقل إرهاقًا في وقت قصير.د

102.185.58.8

sharjahcleaning

sharjahcleaning

ผู้เยี่ยมชม

sharjah.cleaning@gmail.com

ตอบกระทู้
CAPTCHA Image
Powered by MakeWebEasy.com
เว็บไซต์นี้มีการใช้งานคุกกี้ เพื่อเพิ่มประสิทธิภาพและประสบการณ์ที่ดีในการใช้งานเว็บไซต์ของท่าน ท่านสามารถอ่านรายละเอียดเพิ่มเติมได้ที่ นโยบายความเป็นส่วนตัว  และ  นโยบายคุกกี้