عازل صوت الكويت

عازل صوت الكويت

ผู้เยี่ยมชม

selakweb@gmail.com

  تركيب ورق جدران (152 อ่าน)

1 ก.ย. 2565 15:39

يمكن أن يكون للقرارات التي تتخذها بشأن مادتين محددتين للبناء تأثير إيجابي بشكل لا يصدق على نوعية حياتك.



إنه ليس مثيرًا مثل اختيار ألوان الطلاء أو تشطيبات الواجهات ، ولكن هناك نوعانعازل صوت الكويت من مواد البناء يجب أن تفكر فيهما بجدية عند التخطيط لمنزل أحلامك ، تلك التي قد لا تراها أبدًا ، ولكن يمكن أن يكون لها تأثير أكبر على حياتك اليومية. تم تصميم ألواح الجبس عالية الكثافة والعزل الصوتي لتقليل انتقال الصوت عبر الجدران ، وبين الطوابق العلوية والسفلية في المنازل المكونة من طابقين. إنها متوفرة كترقيات في جميع منازل كارلايل ، وستساعدك على تحقيق السلام والهدوء الحقيقيين في منزلك الجديد.



لماذا المنزل الهادئ هو منزل أكثر سعادة

The best way to estimate the value of this material is to consider scenarios where unwanted noise can be a nuisance. You're immersed in a tense TV drama in the media room when your partner starts stirring up a storm with a hand mixer in the kitchen. You (excitedly) watch the AFL's nail bite while your kids go to school. Maybe they have friends and are hopping upstairs bedroom while you want to read a book downstairs. Or worse, you have a well-deserved sleep...when your neighbor turns on his lawn mower.



In every situation, it's only fair that everyone can continue their activity (okay, maybe not the neighbor!), but the only way this can happen without causing concern is if your house is built to reduce sound transmission. Carlisle Homes makes this possible for our customers by partnering with two of Australia's leading construction industry,



Cost-effective benefits of acoustic insulation

Acoustic insulation during construction is installed in the recess in the center of the walls of your home, and works by absorbing sound, preventing it from passing through the wall. Used which can be installed between rooms, between floors in two-storey houses, as well as in external walls, to prevent annoying noise from passing vehicles, and yes, mow the neighbors' lawn!







For maximum acoustic performance, it can be installed along with it throughout your home. But depending on your requirements, you may choose only high-density plasterboard, or only sound insulation. You can also consider installing them strategically, around rooms where you feel sound control is particularly important, such as bedrooms, a study or a media room.



إلى جانب تخفيف الضوضاء الخارجية ، من الضروري أيضًا ضمان عزل الصوت في الداخل. من المهم جدًا الحفاظ على سرية مناقشات المقصورة وقرارات غرفة الاجتماعات. هذا هو السبب في أن تركيب زجاج عازل للصوت في الداخل أمر بالغ الأهمية. تقدم إحدى أكبر الشركات المصنعة للزجاج ، ، زجاجًا عازلًا للصوت عالي الجودة للحفاظ على الخصوصية وضمان السلام والهدوء في مساحة المكتب.



أصبح الزجاج الرقائقي خيارًا شائعًا للزجاج في المكاتب ، في كل من العزل والمنازل ، لعزل الصوت. يتم تصنيعها عن طريق ربط لوحين زجاجيين أو أكثر مع طبقة من البولي فينيل بوتيرال بينهما. تضفي عملية التصنيع الفريدة هذه ميزات مفيدة متنوعة على الزجاج. تعمل الألواح الزجاجية المتعددة والراتنج الموجود بينهما على منع الضوضاء من التسرب تركيب ورق جدران ، على عكس الزجاج العادي. بمجرد التثبيت في المكتب ، يمكنك الحصول على اتصال واضح وفعال في الاجتماعات والمؤتمرات.



تحدث تطورات وتغييرات كبيرة في تكنولوجيا إنشاءات المباني السكنية ، على سبيل المثال العدد المتزايد من التطبيقات لمواد بناء جديدة وخفيفة الوزن ، والاستخدام المتكرر لمباني المباني الجاهزة وكذلك الهياكل الهيكلية المؤطرة والألواح ، وضرورة التوفير في مواد البناء ، إلخ. هذه الظروف بالإضافة إلى العدد المتزايد من مصادر الضوضاء والعديد من المفاهيم الخاطئة الصوتية المؤسفة في دوائر المهندسين المعماريين قد أدت عمليًا إلى إبعاد الراحة الصوتية عن المباني السكنية. تتم مراجعة هذه المبادئ المعمارية والميكانيكية والهيكلية والصوتية والتي يجب أخذها في الاعتبار عند التخطيط للمباني السكنية الخالية من الضوضاء. تم وضع خطة كاملة للتحكم في الضوضاء بموجب القانون والتي يمكن دمجها في لوائح البناء الحالية ، مع مراعاة الجوانب الفنية والاقتصادية وكذلك المتطلبات المحلية. يجب اتخاذ خطوات في المجال العلمي والعملي من أجل تعزيز الاختبارات الصوتية لمنشآت المباني الجديدة في كل من المختبرات والمباني المقامة على حد سواء. يجب نشر فكرة المباني السكنية العازلة للصوت بطريقة أكثر فاعلية في الصحافة والراديو والتلفزيون والمعارض والإنشاءات النموذجية.

102.185.151.208

عازل صوت الكويت

عازل صوت الكويت

ผู้เยี่ยมชม

selakweb@gmail.com

ตอบกระทู้
CAPTCHA Image
Powered by MakeWebEasy.com
เว็บไซต์นี้มีการใช้งานคุกกี้ เพื่อเพิ่มประสิทธิภาพและประสบการณ์ที่ดีในการใช้งานเว็บไซต์ของท่าน ท่านสามารถอ่านรายละเอียดเพิ่มเติมได้ที่ นโยบายความเป็นส่วนตัว  และ  นโยบายคุกกี้