tasdidloan

tasdidloan

ผู้เยี่ยมชม

tasdidloan@gmail.com

  تسديد قروض الراجحي الرياض (149 อ่าน)

31 ส.ค. 2565 21:46

بغض النظر عن الأولويات المالية الأخرى لديك ، تسديد قروض تأكد دائمًا من سداد الحد الأدنى من المدفوعات على الأقل لجميع الديون ، في الوقت المحدد.

يجب أن تكون خطوتك التالية عمومًا هي بناء احتياطي نقدي ، بحيث يكون لديك مساحة كبيرة للمناورة في أموالك لمساعدتك على تغطية النفقات غير المتوقعة.

إذا كان ذلك ممكنًا ، يجب أن تحاول بعد ذلك الحصول على المبلغ الكامل لأي صاحب عمل مطابق لمدخرات التقاعد ، حتى لا تترك "أموالًا مجانية" على الطاولة.

يجب أن يكون سداد أي ديون لبطاقة الائتمان وتمويل مدخراتك الطارئة بالكامل خطواتك التالية بشكل عام ، قبل الانتقال إلى أهداف الاستثمار أو الديون الأخرى.



قروض الطلاب وبطاقات الائتمان والرهون العقارية - يا إلهي. مثل كثير من الناس ، تسديد قروض مكة قد يكون لديك مجموعة متنوعة من الديون. ومثل العديد من الأشخاص ، قد تعمل على سداد أرصدتك بينما تحاول أيضًا تكوين بعض المدخرات في يوم ممطر (ناهيك عن التقاعد).



قد تكون محاولة التوفيق بين العديد من الأولويات المتنافسة أمرًا مرهقًا ، خاصة إذا لم تكن متأكدًا من أفضل السبل لتركيز انتباهك. لذلك قمنا بتجميع هذا الدليل المفصل خطوة بخطوة لمحاولة مساعدتك في تحديد ما يجب معالجته أولاً.



على الرغم من أننا قد لا نكون قادرين على تمويل 401 (k) من أجلك أو قتل قروض الطلاب الخاصة بك ، نأمل أن نتمكن من المساعدة في إزالة بعض الارتباك من العملية أثناء العمل نحو أهدافك.



قد تكون هذه "الخطوة 0" تقريبًا ، لأنها يجب أن تذهب دون أن تقول: قم دائمًا بسداد الحد الأدنى على الأقل من السداد لجميع الديون ، في الوقت المحدد. الحفاظ على ديونك في وضع جيد أمر بالغ الأهمية لحماية درجة الائتمان الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تؤدي المدفوعات الفائتة إلى تأخر الرسوم ورسوم الفائدة المركبة تسديد قروض جدة ، مما قد يتسبب في خروج الديون عن نطاق السيطرة بسرعة (وفي الحالات القصوى تؤدي إلى الإفلاس).



بمجرد أن تفي بالحد الأدنى من التزاماتك ، فقد حان الوقت لبناء بعض الاحتياطيات. نقترح عليك أن تبدأ بتوفير احتياطي نقدي أولي قدره 1000 دولار أو إيجار شهر واحد ، أيهما أكبر ، لمنحك مساحة للتنفس في حياتك اليومية (سيأتي التمويل الكامل لمدخرات الطوارئ لاحقًا ، بعد التحقق من عدد قليل من الصناديق الأخرى).

بهذه الطريقة ، حتى إذا ظهرت مطبات عرضية ، فلن تخاطر بفقدان الفواتير لأن رصيد حسابك الجاري منخفض جدًا.





بعد ذلك ، حان الوقت للبحث عن أي ثمار مالية منخفضة التكلفة. هذا يعني محاولة المساهمة تسديد قروض الراجحي الرياض بما يكفي في 401 (ك) أو خطة تقاعد أخرى في مكان العمل للحصول على المبلغ الكامل لأي دولارات مطابقة يقدمها صاحب العمل.



إن مباراة صاحب العمل هي في الأساس "أموال مجانية" ، لذا فإن عدم الاستفادة منها يشبه إلى حد ما ترك المال على الطاولة. (ومع ذلك ، انظر إلى ما إذا كانت مساهمات صاحب العمل تستغرق وقتًا لاستحقاقها ، وفكر فيما إذا كنت ستبقى في وظيفتك لفترة كافية حتى يتمكنوا من الاستحقاق بالكامل قبل أن تبدأ في التعامل مع هذه الأموال المجانية.)





إذا كنت تحمل أرصدة على أي بطاقة ائتمان ، فقد حان الوقت الآن للبدء في التخلص منها عن طريق دفع أكثر من الحد الأدنى الشهري. يعد التخلص من هذا الدين أمرًا مهمًا حتى لا تتعثر في جهاز المشي ذي الفائدة المرتفعة.



ماذا لو كنت تحمل رصيدًا في أكثر من بطاقة؟ في هذه الحالة ، ركز أولاً على سداد قيمة بطاقتك الأعلى سعرًا ، تسديد قروض الدمام تليها ثاني أعلى بطاقة ، وهكذا. (وبمجرد سداد هذه البطاقات ، تأكد من بدء دفع رصيدك بالكامل كل شهر.)

102.185.101.76

tasdidloan

tasdidloan

ผู้เยี่ยมชม

tasdidloan@gmail.com

ตอบกระทู้
CAPTCHA Image
Powered by MakeWebEasy.com
เว็บไซต์นี้มีการใช้งานคุกกี้ เพื่อเพิ่มประสิทธิภาพและประสบการณ์ที่ดีในการใช้งานเว็บไซต์ของท่าน ท่านสามารถอ่านรายละเอียดเพิ่มเติมได้ที่ นโยบายความเป็นส่วนตัว  และ  นโยบายคุกกี้