tasleksherkte

tasleksherkte

ผู้เยี่ยมชม

tasleksherkte@gmail.com

  فني صحي جنوب السرة (148 อ่าน)

31 ส.ค. 2565 19:41

إن مشروع الصرف الصحي الذي تستخدم فيه موارد عامة واجتماعية كبيرة ، تسليك مجاري يشكل بنية تحتية أساسية للدولة ومؤشر لا جدال فيه على الحضارة والتنمية. تغطي الأعمال عددًا من الاحتياجات الاجتماعية الأساسية وتهدف إلى تحسين نوعية الحياة وحماية الصحة العامة والبيئة. فيما يلي بعض مزايا ومزايا نظام الصرف الصحي:



لقد تحسنت بالفعل جودة الحياة والظروف الصحية في المناطق التي يعمل فيها النظام. وقد أدى تشغيل نظام الصرف الصحي إلى إعفاء هذه المناطق إلى حد كبير من المشاكل السابقة التي نجمت عن استمرار تفريغ آبار الصرف الصحي. في الماضي ، كان يُطلب من الفنادق وكتل الشقق تفريغ خزانات الصرف الصحي وصيانتها وطرق النقع. يوفر نظام الصرف الصحي طريقة أكثر صحة وأنسب لإدارة النفايات السائلة.



في السابق ، كان يتم تصريف جميع مخلفات الصرف الصحي في خزانات الصرف الصحي وحفر الامتصاص فني صحي ابو فطيرة ، مما أدى إلى تلوث المياه الجوفية في المناطق التي يتم فيها تصريف هذه النفايات. ثم انتهت المياه الملوثة في البحر وتسببت في مخاطر مختلفة ومشاكل بيئية أخرى. مع تشغيل نظام الصرف الصحي ، لم يعد هناك المزيد من تلوث المياه الجوفية وتم تقليل تصريف نفايات الصرف الصحي في منطقة "فاتي" خارج ليميسوس بشكل كبير. في الماضي ، كان يتم تصريف جميع مخلفات الصرف الصحي في "فاتي" مما أدى إلى مشكلة بيئية خطيرة في المنطقة وفي سد بوليميديا. تم تقليل مخلفات الصرف الصحي التي يتم تصريفها في فاتي بنسبة 60٪ تقريبًا. علاوة على ذلك ، تنتج محطة معالجة مياه الصرف الصحي منتجات ثانوية مثل المخلفات الحيوية المعالجة والميثان. يتم استخدام الحمأة المعالجة كمادة لتحسين التربة بشكل أساسي لزراعة الأشجار بينما يتم استخدام الميثان لتوليد الكهرباء ، وتغطي جزءًا من الطاقة اللازمة لتشغيل المحطة.

حفظ ومعالجة المياه



الماء مورد طبيعي كبير لبلدنا ويجب إدارته بأفضل طريقة ممكنة. يتم إعادة استخدام النفايات السائلة المعالجة ثالثًا في محطة معالجة المياه العادمة للأغراض الزراعية وغيرها. عند الانتهاء من المشروع ، من المتوقع أن تتجاوز كمية المياه التي سيتم توفيرها 10 ملايين متر مكعب سنويًا فني صحي الرميثية ، وهو ما يعادل تقريبًا كمية المياه المحفوظة في سد جرماسوجيا. اليوم يُعاد استخدام حوالي 4 ملايين متر مكعب من المياه سنويًا.



\ادخار المال



تشير التقديرات إلى أن تشغيل المرحلة أ من النظام يساعد على توفير ما يقرب من 3.5 مليون يورو سنويًا يتم إنفاقها على تصريف مياه الصرف الصحي في ليماسول الكبرى في منطقة "فاتي". على المدى الطويل ، سيؤدي نظام الصرف الصحي المركزي إلى تحقيق وفورات كبيرة فيما يتعلق ببناء وصيانة الأحواض الصغيرة الخاصة.



\التنمية الاقتصادية والسياحة



الميزة الأكثر أهمية للنظام هي الحفاظ على السياحة للتنمية المستدامة ، وحماية البيئة وتحسين نوعية الحياة في مدينتنا ، مع تأثير إضافي على التنمية والاقتصاد بشكل عام.



حوادث الفيضانات



يقلل إنشاء أنظمة تصريف مياه الأمطار الرئيسية من العواقب الاجتماعية والمالية الناتجة عن الأضرار المباشرة التي تلحق بالممتلكات بسبب الفيضانات ، أو حتى تدمير البنية التحتية الأساسية مثل الطرق والأرصفة والكابلات الأرضية. كما أنه يقلل من أي ضرر غير مباشر يسببه الازدحام المروري ويقلل من صعوبات المشاة.



علاوة على ذلك ، فإن الفيضانات فني صحي جنوب السرة غير المنضبطة وتدفق المياه السطحية يسبب الإزعاج ومشاكل الصحة العامة ، وتطور البعوض ، وتراكم القمامة والشحوم وغيرها من الملوثات.



مستوى المعيشة



نتيجة لما سبق ، يساهم نظام الصرف الصحي في زيادة تطوير ورفع مستوى معيشة سكان فني صحي سلوى . بالنظر إلى جميع المزايا المذكورة أعلاه ، ليس هناك شك في أننا إذا تعاوننا جميعًا ، فسوف نتمتع نحن وأطفالنا بنوعية حياة أفضل في السنوات القادمة وأننا سنؤمن بيئة أفضل للأجيال القادمة.

102.185.101.76

tasleksherkte

tasleksherkte

ผู้เยี่ยมชม

tasleksherkte@gmail.com

ตอบกระทู้
CAPTCHA Image
Powered by MakeWebEasy.com
เว็บไซต์นี้มีการใช้งานคุกกี้ เพื่อเพิ่มประสิทธิภาพและประสบการณ์ที่ดีในการใช้งานเว็บไซต์ของท่าน ท่านสามารถอ่านรายละเอียดเพิ่มเติมได้ที่ นโยบายความเป็นส่วนตัว  และ  นโยบายคุกกี้